Maestro

هي الشاشة الرئيسية في مايسترو والتي تمكن المستخدم من إدخال الطلبات بطريقة سهلة ودقيقة . تم تصميم نقطة البيع بحيث تدعم كل أنواع الخدمات التي تقدمها المطاعم من نظام الطاولات إلى الطلبات السريعة، تقوم نقطة البيع بتوزيع الطلبات على الأقسام والمطابخ عبر الطابعات الشبكية أو باستخدام شاشات المطبخ.
تشمل إدارة الطاولات كل عمليات الحجز والدمج وإدخال الطلبات الخاصة بكل طاولة وطباعة الفواتير، كل ذلك يتم عبر نظام مايسترو لإدارة الطاولات. لمحة واحدة على الواجهة الرئيسية تمكنك من معرفة حالة المطعم بشكل عام، يمكن الوصول لتفاصيل كل طاولة بنقرة واحدة.
بإمكان مايسترو أن يخزن معلومات كافية عن العملاء كعناوينهم وأرقام هواتفهم إضافةً لأصنافهم المفضلة، مما يضمن جودة أعلى في الخدمة والأداء. يوفر مايسترو ميزة الاتصال بأجهزة المقاسم وكاشف الرقم بهدف اظهار معلومات العميل بمجرد الإتصال، وتحويل الطلب إلى أقرب فرع بشكل مباشر، كما يمكن تحويل الطلبات بين الفروع بحسب كل طلب.
إدارة التوصيل هي عملية منهكة لكثير من المطاعم حتى المتخصصة منها، كثيراً ما تضيع أو تتأخر الطلبات بسبب ضعف التنظيم خاصّة في أوقات الذروة. يمكنك نظام التوصيل في مايسترو من تنظيم عمليّة التوصيل بدءً من اجراء الطلب مروراً بالتحضير ثمّ توزيع الطلبات على السائقين وانتهاء بتحصيل المبالغ المطلوبة من الزبائن. يوفر النظام أيضاً أدوات لتسعير خدمة التوصيل حسب المناطق في حال رغبة صاحب المنشأة بذلك.
يوفر مايسترو حلاً للعملاء الذين يرغبون بتقاسم الفاتورة كلٌ حسب طلبه، آخذاً بعين الإعتبار الأطباق المشتركة وتقسيمها على المجموعة .. وبهذه الطريقة يقدم خدمة أفضل للعملاء.
هل أنت ممن يضعون حداً أدنى لقيمة الطلبات ( minimum order ) في المواسم؟ إذاً فأنت بالتأكيد بحاجة إلى نظام مايسترو فاتورة الحد الأدنى. يُمكّنك هذا النظام من وضع قيمة دنيا للطلبات لكل طاولة لمساعدتك للوصول للحد الأدنى المطلوب لكل طاولة.
لا حاجة بعد الآن لكتابة الطلبات على الأوراق ومن ثم إعادة إدخالها للبرنامج .. مع Mobi Maestro بإمكان موظفي المطعم تسجيل الطلبات عبر الجهاز اللوحي المتصل بالشبكة اللاسلكية حيث تحول الطلبات بشكل تلقائي لمايسترو. يوفر Mobi Maestro مرونة وتوفيرا في الوقت حيث يتيح تعديل الطلبات واعطاء أوامر طباعة الفواتير مباشرة دون الحاجة للوصول لنقاط البيع في كل مرة.
حساب تكاليف الأطباق بدقة يتطلب وقت .ً. خاصةً في ظروف تغير الأسعار التي تحصل على المواد المكونة لكل طبق.. في مايسترو يكفي القيام بتعريف المواد المكونة للأطباق واسعارها مما يمكننا من حساب كلفة كل طبق على حدة وبدقة مع أخذ الهدر بعين الاعتبار. لدى بيع أي طبق يتم اخراج المواد المكونة له وحساب تكلفته واخراجه بسعر البيع، مما يحقق وفراً على مستوى حسابات التكاليف.
يؤمن مايسترو ضمان عدم توقف الإنتاج بسبب نفاذ المخزون من خلال نظامي الحد الأدنى لإعادة الطلب ونهاية صلاحية المواد، كما يُمكنك من حساب كميات وقيم بضاعة أول المدة و آخر المدة وغيرها .. كل ذلك بدقة وبضغطةٍ واحدة ..
يتميز مايسترو بغناه بتعددية أنواع التقارير سواء كانت مالية أو مستودعية أو تسويقية. تؤمن التقارير الذكية في مايسترو كل ما يساعد في اتخاذ القرارات الإدارية ووضع خطط جديدة لزيادة المبيعات والبحث عن فرص إضافية كفتح فروع جديدة أو إضافة أصناف جديدة.
إدارة الفروع من التحديات المهمة لصاحب أي سلسلة مطاعم التعامل مع حسابات عدة فروع ومتابعة العمليات الجارية في كل فرع.. ادارة الفروع في مايسترو توفر حلاً متكاملاً للإطلاع على العمليات الجارية في فروع مطعمك في أي مكانٍ كنت وكأنك ضمن المنشأة.